الصفحة الرئيسيةاتصل 00905536676702

قائمة المفضلة ( 0 )
اختيار اللغة:العربيةTürkçeEnglish

شراء ارض للاستثمار في تركيا

اخبار العقارات 20.06.2013
شراء ارض للاستثمار في تركيا
14.06.2013
هل شراء العقار في تركيا استثمار جيد ؟
اقرأ جميع الأخبار
-20.06.2013-

تركيا دولة سريعة النمو وفيها وفرة في العقارات المتعلقة بالاستثمارات. البلاد فيها السكان الشباب بشكل كبير والذي يستقطب حاجة و ضرورة ملحة على العقارات. تركيا لديها استثمارات أجنبية مباشرة متزايدة على مستويات عالية الطلب وعلى مستويات قيادية مربحة. زيادة القدرة الشرائية للعقارات المحلية، وكذلك صنع الفرص للتطوير خاصة عندما يتعلق الأمر بأسعار العقارات. وبالإضافة إلى ذلك، تركيا لديها صناعة سياحية متنامية مع فرصة واسعة عمليا لمزيد من التطوير تظهر أن هناك ضرورة للعقارات ففي العطلة يتم استئجار المنازل وبيعها. وعلاوة على ذلك، تركيا مواءمة سياسيا مع كل من الحكومات الغربية والشرقية وتبدو أنها سوف تتحول يوما ما إلى واحدة من أكثر البلدان الرائدة استراتيجيا في جميع أنحاء العالم.

A photo from Uzungöl, Trabzon.

تركيا بحاجة للمزيد من بناء الاراضي لتقديم عقارات سكنية

عندما يتعلق الأمر بالطلب المحلي، يمكن للمستثمر البدء في بناء العقارات والتركيز فقط على هذه المجموعة المستهدفة. وما يقارب من نصف مجموع سكان تركيا تحت سن 25 سنة من العمر، ومعظمهم في اسطنبول وانطاليا وأضنة وبورصة وقونية وأزمير وأنقرة. والعقارات في المدن المذكورة شحيحة ولكن هناك استثمار عقاري ناشئ. والطلب على العقارات يخلق فرص للعمل التي تولد المزيد من الهجرة إلى الداخل من الريف من الناس الذين هم في البحث عن وظائف. وهذا هو الوضع غير محدود للمستثمرين الذين يريدون أراضي للبيع. ان الطلب على العقارات السكنية في تزايد مستمر. من أجل تلبية متطلبات إنتاج الوحدات العقارية، وتنتج الحكومة التركية أساس مباني جديدة للبيع. وبلديات المدن المذكورة أعلاه تنتج أراضي وشقق ومنازل. هذه الاراضي بحاجة الى رخصة بناء وجميع الضروريات الحضارية. فأسعار الأراضي مع رخصة البناء منخفضة في الوقت الحاضر. ولكن زيادة تأثيرات أسعار العقارات أيضا ستؤثر على أسعار الأراضي. فالمستثمر الذي يشتري في العقارات السكنية يمكنه الحصول على عائدات كبيرة والاستفادة من العائد العالي على رأس المال.

 

لقد حان الوقت لشراء الأراضي في تركيا

كما ذكرنا الاستثمار الأجنبي المباشر والناشئ بشكل كبير في تركيا كما حكومتها بذلت كل ما في وسعها لتوجه الاستثمار الأجنبي المباشر. ففي أي مكان ان الدليل على الاستثمار الأجنبي المباشر يكون أكثر وضوحا في قطاع العقارات. والاستثمارات الكبيرة هي من الشرق الأوسط وأوروبا إلى التطورات التجارية والسكنية الواسعة وخلق فرص العمل وتعزيز الاقتصاد. وعلاوة على ذلك، فإن الاستثمار الأجنبي المباشر هو للحفاظ على صناعة السياحة والسفر التي هي ممولة من قبل الحكومة التركية والتي سبق واعتمدت بشكل كبير على القطاع الخاص. ويدرك المستثمرون أن الحجم الهائل للبلاد. يشير الى تنوع جغرافي وثقافي فتركيا يمكن أن تتطور إلى حد كبير في صناعة السياحة. وفي الوقت الحاضر، تركيا لديها صناعة العطلات ومحاولات لتقديم تركيا كموقع سفر للأعمال.

أعداد السياح تتزايد سنويا. وهناك الكثير من هؤلاء السياح الذين يشترون العقارات أيضا بجانب الساحل التركي. ومبيعات العقارات للأجانب يخلق صناعة ذات مغزى بالنسبة للمستثمر والنظر في الاستثمارات ذات العوائد المرتفعة المؤقتة لإنتاج العقارات.

أما العامل الأخير الذي يقود الطلب على العقارات في تركيا كمنتج للاستثمار هو الواقع أن تركيا تعمل على التطور سياسيا لمزيد من العلاقات الدولية. وأيضا، تركيا تقترب لتصبح عضوا في الاتحاد الأوروبي، واستمرت الحكومة التركية على بذل كل ما في وسعهم من أجل التوفيق بين القرارات والسياسات مع الدول التي تكون مقبولة للاتحاد الأوروبي. وإذا أصبحت في نهاية المطاف عضوا في الاتحاد الأوروبي، فإن الاستثمار الداخلي بالتأكيد سيزداد. ولهذه الأسباب، الوقت المناسب من أجل شراء الأراضي والاستثمار في تركيا.

المصدر: مقالات بايرم تيكجه في هذه الصفحات.

اذهب الى
الأعلى