الصفحة الرئيسيةاتصل 00905536676702

قائمة المفضلة ( 0 )
اختيار اللغة:العربيةTürkçeEnglish

ملاحظات قانونية و توضيحات | سياسة الخصوصية

من نحنخدماتشراء عقارشهادات عملائنامقالاتاتصل بنا

جميع المعلومات المقدمة والمنشورة في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.

تسعى عقارات انطاليا لتأكد من أن المواد الواردة في هذا الموقع هي دقيقة وكاملة حسب التاريخ الذي نشرت فيه لأول مرة ولكن عقارات أنطاليا لا تضمن دقة أو اكتمال المعلومات، بما في ذلك النصوص والرسومات والتصاميم وغيرها من البنود الواردة في هذه الوثائق أو صلاتها. ويجب عليك لمزيد من المعرفة بأن المعلومات الواردة في هذا الموقع قد تصبح قديمة بمرور الوقت.

أسعار العقارات، ميزات العقار، مواصفات الشقة أو المنزل و المخططات المتوفرة قابلة للتغيير دون أي إشعار. إن جميع الخرائط والمخططات والرسومات والارتفاعات والواجهات هي لأغراض إعلامية فقط. وجميع الأبعاد والمواصفات تقريبية. كما نرجو تذكير ضيوفنا بأن استخدام موقعنا على الانترنت هو كموقع للاعلانات العقارية على شبكة الانترنت.

يتم توفير الموقع والمعلومات الواردة فيه للاستخدام "كما هي" دون أي نوع من الضمان، أو أي نوع من المسؤولية للمالكين أو المشغلين أو المحتوى الوارد حتى في وصلات موقع آخر.

عقارات انطاليا لا تقبل أي مسؤولية أو خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عن أي عدم دقة أو عمولة ضمنية أو استخدام لأي معلومات عن هذا الموقع على شبكة الانترنت.

عقارات أنطاليا لا تقوم بإعطاء أي وعد لأي طرف يساعد في عقد البيع. إذا كنت تريد أن يكون لديك نفس مميزات العقار الذي تم وصفه (في الإعلان) على هذا الموقع، أسأل عن هذه المواصفات أن تكون مكتوبة في عقد البيع أيضا. إن الوعد عن طريق الفم لا يمكن الاعتماد على قوله كتمثيلات للمطورين بشكل صحيح.

إذا كنت غير راض عن هذا الموقع أو أي محتوى أو مادة، فإن الحل الحصري والوحيد هو التوقف عن استخدام الموقع على شبكة الانترنت.

سياسة خصوصية عقارات انطاليا

عقارات انطاليا تعطي وعود بحماية الخصوصية لمستخدميها على الإنترنت.

هذا الموقع لا يجمع أو يحفظ أي معلومات شخصية عن أي زائر ولن ترسل أي معلومات غير مرغوب فيها (البريد المزعج) إلى أي شخص. كما أن ملء نموذج الاتصال والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف إلزامي. إن الوكلاء العقاريين سوف يرسلون لك مجرد قوائم العقارات لطالبي المعلومات من جانبنا. ونحن ندعوك فقط للتأكد من عرض وتقديم المعلومات. عند المطالبة بعدم الاتصال بك بعد الآن، فإن عقارات أنطاليا تعدك بأن لا تزعجك باتصالها بعد طلبك. إن أي معلومات التي تم جمعها عن طريق البريد الإلكتروني أو شكل من أشكال الاتصال. سيتم الاحتفاظ بها بسرية تامة ولن يتم بيعها أو المشاركة بها إلى أي طرف آخر.

عقارات أنطاليا تسجل المعلومات والملفات الإحصائية من خلال ياندكس ميتريكا وتحليلات غوغل حول المتصفحات وأنظمة التشغيل والمواقع المشار إليها لأغراض أمنية. من أجل تحسين الموقع. لن يتم توزيع أي من هذه المعلومات إلى أي طرف ثالث.

الصدق هو أفضل سياسة!

اذهب الى
الأعلى