الصفحة الرئيسيةاتصل 00905536676702

قائمة المفضلة ( 0 )
اختيار اللغة:العربيةTürkçeEnglish

محلات للبيع في تركيا | عقارات تجارية في تركيا

تقدم أنطاليا للعقارات الخدمات المهنية في عمليات الشراء والبيع في تركيا. نحن نراقب التطورات العادية في القطاع العقاري. هناك العديد من الفرص الاستثمارية مثل متاجر للبيع مع إيرادات الإيجار، ومكاتب مع إيرادات الإيجار المضمونة وفنادق للبيع في تركيا في قائمة هذه الصفحة. أنطاليا للعقارات ستساعدك في البحث عن العقارات التجارية في ألانيا، أنطاليا واسطنبول. يرجى ملاحظة أن جميع العروض الاستثمارية خاصة بأنطاليا للعقارات.

الوضع العام للاقتصاد التركي

تركيا هي البلد الأوروبي الآسيوي المحاط بالبحر الأسود وبحر مرمرة وبحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط. تركيا هي الممر بين قارات أوروبا وآسيا. اليوم، 783.562 كيلومتر مربع المساحة الإجمالية لتركيا، وتعداد السكان 75 مليون نسمة. أصبحت تركيا في الآونة الأخيرة واحدة من المراكز الأكثر شعبية في العالم مع الجمال الطبيعي، التاريخ المذهل والأماكن الأثرية، التجارة، البنية التحتية للسياحة. وعلى الرغم من الثقافات القديمة، تركيا هي دولة حديثة تتطور بسرعة.

تقدم اقتصاد تركيا في الزراعة والصناعة والسياحة والموارد الطبيعية. تركيا ترتيبها 18 في العالم والاقتصاد السابع في أوروبا. تركيا لديها اقتصاد السوق الحر لأسباب مثل قواعد المنافسة وسياسة التجارة الخارجية الليبرالية. تعطي تركيا أهمية كبيرة الإصلاحات الهيكلية في الاقتصاد في السنوات الأخيرة. وقد تسارعت عملية الخصخصة في الفترة الماضية. ويتبع تركيا السياسة التجارية الموجهة نحو النمو منذ عام 1980. تم إزالة القيود المفروضة على الاستيراد، يتم تخفيض السياسات الحمائية، وأفرج عن معاملات الصرف الأجنبي من خلال الإصلاحات الاقتصادية الجديدة. تغير حجم وهيكل التجارة الخارجية إلى حد كبير مع الإصلاحات الاقتصادية التي نفذت في السنوات الأخيرة. بلغ حجم تجارة تركيا 351.000.000.000 دولار امريكى فى عام 2015، ويتحقق تصدير أيضا 144 مليار دولار امريكى. والهدف الرئيسي هو التغلب على علامة 500 مليون دولار امريكى للتصدير إلى عام 2023، وهذا العام هو الذكرى المئوية لتأسيس جمهورية تركيا.

المستثمرون الأجانب ينتظرون في الطابور لشراء العقارات التجارية المعروضة للبيع في تركيا

Shops for Sale in Turkey | Commercial Property in Turkey

الأداء الاقتصادي الناجح لتركيا، والسكان الشباب والقوى العاملة الديناميكية، وتحسين البنية التحتية، الحرية واصلاح مناخ الاستثمار، الموقع الجغرافي الاستراتيجي، معدلات الضرائب المنخفضة، السوق الداخلية الكبيرة والاتحاد الجمركي مع الاتحاد الأوروبي يوفر فرصا كبيرة للمستثمرين الأجانب. أيضا، تركيا لديها موقف مفيد للإصلاحات الاقتصادية الأساسية نفذته في العقد الماضي. وقد تم إعداد البنية التحتية القانونية المناسبة للمستثمرين الأجانب للاستثمار في تركيا. اليوم، الإصلاحات القانونية في تركيا توفر بيئة آمنة للاستثمار الأجنبي. هناك زيادة كبيرة في عدد المستثمرين الأجانب القادمين إلى تركيا في السنوات الاخيرة. المستثمرين الأجانب في تركيا والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والدول مثل ألمانيا وإنجلترا وإسبانيا من الغرب. دبي والكويت وقطر وتايلاند من الشرق. الأجانب خصوصا يأتون لشراء العقارات التجارية للبيع في تركيا وهم يملكون وعياً كبيراً في تحقيق الاستثمار. ويترقب المستثمرون الاجانب العقارات التجارية للبيع للمشاريع الاستثمارية الكبرى مثل المتاجر، العقارات السكنية والفنادق والمصانع. حتى، وعادة يشترون العقارات التجارية في انطاليا واسطنبول.

وبحلول نهاية العام، 46 ألف شركة أجنبية تعمل في تركيا. وهناك أيضا مكتب اتصال في بلادنا من 916 شركة أجنبية. وبحلول نهاية عام 2015، قد تجاوز المبلغ الإجمالي للاستثمار الأجنبي المباشر في البلاد 165 مليار دولار. عام 2015 كان عاما قياسيا في العقارات التجارية في القطاع في اسطنبول. ووفقا للبحث، فإن تركيا ستكون أكثر نجاحا في عام 2016 و 2017 و 2018.

العقارات التجارية الأكثر قيمة في تركيا

العقارات التجارية تكتسب قيمة أكبر من المنازل في تركيا بسبب ميزة التكلفة. وبالتالي، فإن الاستثمار الأكثر منطقية في المدى القصير والطويل العقارات التجارية مع المستأجرين. لهذا، تحتاج إلى الاستثمارات العقارية التجارية في الوقت المناسب مع نموذج التمويل المناسب. الناس الذين يستثمرون في السكن، سوف يرون قيمة أفضل في العقارات التجارية مثل المكاتب والمتاجر والمباني الصناعية.

لماذا العقارات التجارية في تركيا؟

- توفر العقارات التجارية إيرادات الإيجار السنوي مثل 6٪ و 12٪.

- العقارات التجارية تكتسب قيمة أعلى في المدى الطويل.

- المستأجر يدفع جميع النفقات المتعلقة بانخفاض قيمة العقارات التجارية.

- حقوق الملكية الخاصة بك هي أفضل في العقارات التجارية.

- إيجارات العقارات التجارية عموما تكون 5-10 سنوات.

- المحلات التجارية للبيع أقل تأثرا في حالة الأزمة المالية.

- العقارات التجارية باستخدام رأس مال أقل تعطي عائد أعلى.

إذا كنت ترغب في شراء متجر للبيع في تركيا - يرجى الاتصال بنا.


عقارات للبيع بالتقسيطكل(0)12الشهر(0)24الشهر(0)36الشهر(0)48الشهر(0)60الشهر(0)( فوائد%0)

نوع العقاركل(7)شقة(6)فيلا(0)ارض(0)تجاري(7)

غرف نومكل7استوديو01+102+103+104+105+106+3

مجال السعركل(7)1.500.000 TL +(7)

اعرض فقط العقارات المطلة على البحر

المدينة، المنطقةجميع المواقع(7)انطاليا(7)

اذهب الى
الأعلى